فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة الجمعية العلمية السعودية للصحة العامة (ساف)

بتاريخ: 05 أكتوبر 2020

تعلن الجمعية العلمية السعودية للصحة العامة (ساف) عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة الجمعية في دورته الرابعة، والتي تمتد لفترة الثلاث سنوات القادمة، 2020- 2023 والتي تبدأ من تاريخ إعلان النتيجة النهائية للعملية الإنتخابية.

فعلى أعضاء الجمعية العاملين المهتمين والراغبين في ترشيح أنفسهم لعضوية مجلس الإدارة تعبئة نموذج الترشيح المتوفر على الموقع الإلكتروني لجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية www.ksau-hs.edu.sa، وكذلك على الموقع الإلكتروني للجمعية العلمية السعودية للصحة العامة: http://www.saph.org.sa

نموذج الترشيح

وقد حددت اللجنة المنظمة للعملية الإنتخابية فترة أسبوعان من تاريخ هذا الإعلان موعداً نهائياً لتلقي طلبات الترشح، على أن يتم إغلاق باب الترشيح بعد انقضاء المدة المحددة لذلك، كما سيتم رفع قائمة بالأسماء المترشحة لعضوية مجلس إدارة الجمعية إلى مجلس إدارة جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، المشرفة على العملية الإنتخابية، وذلك لمراجعة الأسماء المتقدمة ومدى أهليتها لذلك حسب القواعد المرجعية واللوائح المنظمة للجمعيات العلمية السعودية واعتمادها. على أن يتم بعد ذلك مخاطبة من وقع عليهم الإختيار للدخول في المرحلة النهائية من العملية الإنتخابية وإعلامهم بترشحهم لذلك. أيضاً سيتم في فترة لاحقة فتح باب التصويت إلكترونياً على القائمة النهائية بالأسماء المترشحة من خلال موقع جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية والجمعية، والذي سيكون متاح لجميع أعضاء الجمعية العاملين ولديهم عضوية نشطة.

علماً بأن الجمعية العلمية السعودية للصحة العامة قد أنشئت في جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، بموجب قرار معالي وزير التعليم العالي رقم 1737/أ بتاريخ 21/07/ 1428هجري والمبني على خطاب معالي مدير الجامعة رقم 366/ج.م.س.ع.ص وتاريخ 25/6/1428 هجري، والموافق 10/07/2007 ميلادي. لتمارس نشاطاتها العامة وفق الأحكام التي تضمنتها قواعد إنشاء الجمعيات العلمية السعودية، والتي منها تطوير المعارف النظرية والتطبيقية، وتقديم الإستشارات والدراسات العلمية والتطبيقية العامة والخاصة، وكذلك إقامة المؤتمرات المختصة في الصحة العامة.